Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image

اليوم السابع | فريق "مغيرات" يحتفل بتخريج دفعة جديدة.. ويفتح باب الانضمام

  • الثلاثاء، 5 أغسطس، 2014
  • هبة سامى
  • http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1806001#.U-F9ieOSx0c

    فريق "مغيرات" يحتفل بتخريج دفعة جديدة.. ويفتح باب الانضمام

    الثلاثاء، 5 أغسطس 2014 - 21:07
    فريق مغيراتفريق مغيرات
    كتبت سارة درويش
    بهدف إعداد وتأهيل فتيات قياديات قادرات على تحقيق أحلامهن، وإحداث تغيير فى المجتمع من حولهن، ومن ثم فى العالم كله، فتح فريق "مُغيرات" باب الانضمام له، حتى يوم 10 أغسطس المقبل، على أن تجرى مقابلة شخصية للراغبات فى الانضمام بعد إغلاق باب التقديم، يتحدد على أساسها قبولهن فى الفريق، ويتم خلالها إطلاعهن على شروط ومعايير المشاركة فى الفريق.

    وتقول "هبة سامى" المحاضر فى علوم التغيير والتطوير الإنسانى، ومؤسسة الفريق "نفتح باب الانضمام للفريق مرة كل ستة أشهر، نقوم خلالها بتدريب المشتركات لتكون شخصية قيادية قادرة على إحداث تغيير، من خلال دبلوم تأهيل نفسى واجتماعى، يتخلله أنشطة خيرية إنسانية علمية وعملية وفنية، ويختتم بمشروع تخرج لكل مشاركة لتنتقل إلى مرحلة جديدة مختلفة".

    تضيف "نحتفل هذا الشهر بتخرج الدفعة السابقة التى انضمت للفريق قبل 6 أشهر، فى حضور كوادر هامة ونماذج من السيدات المؤثرات فى المجتمع، وكذلك تكريم أوائل الدفعة بمشاريع تخرجهن، ليصبحن قيادات فى الفريق، ويتولين تدريب المشتركات الجدد".

    وكشفت مؤسسة الفريق أنهم يستعدون فى غضون شهور عن إعلان فريق "مغيرات" كأول منظمة نسائية إنسانية عربية، ومع السنة الجديدة سيتم فتح باب الانضمام للمشاركين من الرجال "المغيرون".

    ولفتت "هبة" إلى أن الاشتراك فى الفريق والأنشطة التى تقام داخله تكون مجانية بدون مقابل، ولكن الدبلوم التأهيلى بمقابل رمزى، مشيرة إلى أنهم استحدثوا نظامًا جديدًا للتدريب وفق جدول شهرى للأنشطة الخيرية والإغاثات الإنسانية وورش القراءة والمناقشة الشهرية للكتب، إضافة إلى الندوات.

    مؤكدة على أن "الفريق يعمل وفق قواعد صارمة ولكنها مريحة للجميع، لأن عدم التعامل مع العمل التطوعى بجدية والتزام سيدفعه إلى الفشل".

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق