Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image

وشوشة | خبيرة تطوير نفسي: لايوجد صديق بحياة المرأة!

  • الأحد، 18 يناير، 2015
  • هبة سامى

  • تشكو المرأه دائما من خيانة الرجل لها بطرق مختلفة وفي بعض الأحيان تتجاهل سلوكيتها التي تجعل من نفسها خائنه هي الأخرى.
    فى السطور القادمةتوضح محاضرة علوم التغيير والعلاقات الإنسانية، وخبيرة التطوير النفسي والاجتماعي هبه سامي سلوكيات المرأه الخائنه، تقول أن خيانة المرأة قد تكون من خلال محادثة لصديق بكلمة لطيفة أو بجملة تكتبها عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو الحديث عن أدق تفاصيل حياتها ومن خلالها يقدم الرجل كلمات رقيقة أو بالموساة الكاذبة لإمرأه ضعيفة، لاينصح بها المرأه قدر مايطمع. فالنفس تجري وراء الضعف والإستسلام أو الخمول في أفكار سلبية في الحياة.
    وتشير هبه أنه لو تعلم المرأه مكانتها عند نفسها لكانت سبب في نصف عفتها ولو علمت مكانتها عند الله لكانت سبب عفتها كاملة. فيجب النظر إلى قدسية العلاقة وكيفية تصحيح الخطأ في الإختيار، ويجب النظر إلى ألف نعمة تنشلك من وحل الضعف والسلبية لتغيير حياتك وتطوير العلاقة الزوجية لدفع العلاقة إلى الأمام. فمهما تغيرت نظرتك بعض الزواج فأنت قد اخترتي فهناك ألف طريقة لإصلاح نفسك قبل الشريك.
    أجعلي لك عدة إهتمامات، أهتمي بنفسك وبشريك أكثر، أهتمي بكل المناحي وضعي معه أهداف تحققونها سويا، أطلبي حاجاتك واستمتعي لحاجات وأوامره، أحفظي كل ما أتاك الله من نعم بشكرها، لاتكوني كبضاعة في السوق سهلة المنال وأنت أول من يعلن عنها بكلمة تكتبيها على الإنترنت أو تحكيها لزميل.
    وتوضح هبه بأنه لايوجد صديق بحياة إمرأه ومن تظن أن لها صديق تضحك على ذاتها وتتلذ بشئ في هذه العلاقة وهو أيضا، تقول أيضا:هناك أشياء لايجب أن تحكى حتى لإمرأه صديقتك كيف تحكيها لصديق  وتظني أنه داعم. فممكن كتابة مابداخلك في ورقة وأظهري للعالم المرأه العالية المكانة والمكان لتحفظ زوجها. فأنت السبب حتى لو كانت الدنيا رأسا على عقب، فكثير من النساء لاتدري قدسية إنها متزوجة ماذا تعني في طريقة الكلام وتفاصيل كل شئ. وقلت العلم ليست السبب وحدها، السبب قلة فهم الدين والتربية.

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق