Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image

اليوم السابع | صالون "عاوز أتغير" يحتفل بيوم الإنسانية.. 21 مايو

  • الأربعاء، 7 مايو، 2014
  • هبة سامى
  • للعام الثانى على التوالى..

    صالون "عاوز أتغير" يحتفل بيوم الإنسانية.. 21 مايو

    الأربعاء، 7 مايو 2014 - 10:09
    جانب من احتفال العام الماضىجانب من احتفال العام الماضى
    كتبت سارة درويش
    للعام الثانى على التوالى، تنظم هبة سامى، مؤسس فريق "المغيرات" وصالون "عاوز أتغير" والمحاضر فى علوم التغيير والعلاقات الإنسانية احتفالاً بـ"يوم الإنسانية" فى 21 من الشهر الجارى، من خلال الدعوة لفعل أى عمل خيرى لدعم الإنسانية فى هذا اليوم.

    وأطلقت دعوة على "فيس بوك" بأن يقوم كل مشارك بنشر صورة توضح الفعل الإنسانى الذى شارك به فى اليوم لتكون نموذجًا للآخرين عن قيمة العطاء فى كل يوم، وكيف جعل هذا اليوم فارقًا فى حياة المحيطين به والآخرين حتى لو لم يكن يعرفهم، لتكون نموذجًا للآخرين عن قيمة العطاء، وأكثر مشاركة تنال إعجاب الآخرين ستنال جائزة يوم الإنسانية فى صالون "عاوز أتغير" المقبل.

    وتقول "هبة سامى" لـ"اليوم السابع": "دشنت العام الماضى الاحتفال بيوم الإنسانية الذى أتمنى أن يكون عالميا ويتم الاحتفال به كما يحتفلون بيوم الحب العالمى ومختلف الأيام فى العالم، واخترت أن يوافق يوم عيد ميلادى، لأن العمر قصير والاحتفال الحقيقى بعيد ميلاد الإنسان يجب أن يكون احتفالاً بكل إنسان محتاج، ليكون ليومه قيمة وفرحة حقيقية".

    وتضيف "احتفلنا العام الماضى بهذا اليوم بزيارة منطقة الحسين التقيت خلالها بعمال النظافة والعاملين فى الورش والبائعين وجلست معهم واستمعت إلى مشاكلهم فى محاولة لتقديم لمسة إنسانية لهم والاهتمام بهم، لأن هذا النوع من الاهتمام والمساعدة أهم ربما من المساعدات المالية، كما حملت لافتة ورقية للتعريف بالمبادرة بالعربية والإنجليزية ليشاركنا اليوم السياح أيضًا فى المنطقة، وهو ما حدث بالفعل وأعجب بعض السياح بالفكرة وشاركونا".

    أما عن الاحتفال هذا العام، فإلى جانب دعوة الناس إلى المشاركة بعمل إنسانى، تفكر "هبة" فى تخصيص اليوم، لدعم قضية إنسانية كبيرة وتوعية الناس بها.



    Share on linkedinShare on emailShare on pri

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق