Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image

للحصول على شريك الحياة المناسب إتبعى الآتى|مجلة لهن

  • الأحد، 28 ديسمبر، 2014
  • هبة سامى
  • للحصول على شريك الحياة المناسب إتبعى الآتى



    للحصول على شريك الحياة المناسب إتبعى الآتى
    لهن - فاطمة بدار
    نبحث دائما عن شريك أو شريكة الحياة طوال حياتنا ، ونبدأ نسأل أنفسنا هل الطرف الآخر هو المناسب للحياه معه / ها وتوضح ذلك هبة سامى - محاضر فى علوم التغير والعلاقات الإنسانية - عن طرق الحصول على شريك الحياة المناسب وهى :
    - اشعر بالامتنان تجاه نفسك ، وعِش مستمتع حياتك مليئة بالمواهب وابراز القدرات والتجديد والتغيير والتعلم .
    - اكتب مواصفات الشريك الذي تزداد معرفة بها مادمت تطور مع الوقت وتزداد حب لذاتك ومعرفتك بقيمة الحياة  بتفاصيلك ستجد نفسك تحدده بلا احساس بعدم الاستحقاق .
    - اشعر بالاستحقاق فالكون كله به وفرة وضعها الله عز وجل لا تغلق قنوات الطاقة والرزق وتقول هذا حال الجميع او هذا حالي ولن يتغير لا تقبل بوضعك دون تسعى فى تغييره .. حين تخرج وتندمج بمبادىء ثابته ومشاركة مجتمعية مميزة .. بثقة فى انك تمتلك شىء يبحث عنه شريكك المنتظر .
    - مارس تمارين التأمل والتنفس وتخيل نفسك فى علاقة رائعة وتشعر بالسعادة .
    - لو لديك موهبة مثل الرسم ارسم نفسك مع شريك الحياة ويمكن ان تفعل ذلك من خلال صورة جميلة لعلاقة مميزة وضع صورتك عليها .. استخدم ابداعك لانه يقوى حدسك وشعورك بما يتحقق ومادمت تشعر ان كل شىء قريب سيقترب منك كل ما تريد من نجاح وتميز فى العلاقات
    - عِش مشاعر الامتنان وقدم يد العون للاخر .
    -تسامح مع الماضي .. وخُذ منه الدرس والعبرة وبهذا ستسامحه لانه اهداك معرفة اقوى عن ذاتك وعلاقاتك ومن من الافضل ان يكون فى حياتك ومن لا
    - اعد ترتيب كل شىء حولك فالمحيط صورة مما يحويه عالمنا الداخلي ان كان مرتب كنت داخلك مرتب ومنظم ومرتاح .
    وهذا يجعلك متجدد .. بالأغلب لا تحدث الاشياء الذي يتمناها فرد حديثه الداخلي سلبي ويشعر انه لا يستحق او لديه ذرة شك .
    وتقول هبة سامى : الفراغ يُضاعف الحديث السلبي مئات المراة كلما تحادثك نفسك بامر سلبي أفرُغ للقراءة ستجدد روحك وتعيد الامل داخلك ولاسيما ان كانت الكتب تدعو للتفاءول والثقة باستراجيات مختلفة لتغير وتجديد الحياة .
    وتوضح أن النصف الاخر يأتي حين يكتمل النصف الاول ويكون متأهب وجوده .. تعلم واتقن جودة الحياة فكل ما نريده يقبع على الجانب الاخر من بحر العلم والتأمل والتدبر والايمان والثقة .. اعبره ستجده .

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق