Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image

هبة سامي: بالملح والماء اطردي الطاقة السلبية من منزلك

  • السبت، 12 أكتوبر، 2013
  • هبة سامى
  • هبة سامي خبيرة التطوير هبة سامي خبيرة التطوير النفسي والاجتماعي رانيا فهمي
     
    يذخر يوم الجمعة بالعديد من الفضائل خاصة وأنه عيد أسبوعي للمسلمين، ونجد معظم المصلين يرتدون الثياب البيضاء النقية، ويصلون صلاة الجماعة.

    ومن فوائد تلك الشعائر والعادات الحميدة توطيد معاني المودة والتراحم وإفشاء السلام على من نعرف ومن لا نعرف.

    وتؤكد علوم التنمية الذاتية على ضرورة استثمار المرأة لذلك اليوم في طرد الطاقة السلبية من منزلها، واستبدالها بأخرى إيجابية تنعكس على جميع أفراد الأسرة.

    وتنصح هبة سامي - خبيرة التطوير النفسي والاجتماعي - كل حواء في يوم الجمعة بتنظيف المنزل، وإضافة الملح إلى ماء التنظيف، فإنه يفتت الطاقة السلبية ويطهرها، وتؤكد أن تلك الطريقة ستشعر ربة المنزل بطاقة إيجابية رائعة تملأ أركان البيت.

    اقرئي ما تيسر من القرآن وحبذا المعوذتان، وانتوي نية أن يكون بيتك بيتا من بيوت الله يذكر فيها اسمه، كوني شعلة الطاقة الإيجابية والإيمان لأفراد أسرتك وأطلقي البخور، فهذا عيدنا الأسبوعي والملائكة تُحب الرائحة الطيبة.

    تكوين انتماء أسري طيب كل جمعة وتمييز هذا اليوم.. قد يكون له عائد رائع.. وأكثر على باقي أيام الأسبوع وسيملأ بيتك السكينة والخير، وسيذهب الهم والغم والضيق.

    وللرجال، لا تنسى ما دعاك له رسول الله - صلى الله عليه وسلم - وأنت في طريقك للمسجد كل صلاة، بأن تتطيب بعطرك المفضل، فهذا أيضا يساعد على الهدوء النفسي والشعور الإيجابي الفعال.

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق