Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image

بوابة فيتو | شاهيناز لـ«مغيرات»: الصدق أقوى موصل للاحترام والحب

  • الخميس، 13 مارس، 2014
  • هبة سامى
  • http://www.vetogate.com/904776


    أكدت الفنانة والإعلامية شاهيناز خلال لقائها الخاص بفريق مغيرات لمؤسسته هبة سامي، محاضلر علوم التغيير، أن الصدق هو الترمومتر لنجاح الفنان والإعلامي والإنسان بشكل عام.

    وأشارت إلى أنها بطبعها متفائلة إلا أنها تكتشف بمرور الوقت أن عدم إدراك بعض الأشياء في الحياة هو الخير الذي يراه الله لنا، فالإنسان المجتهد بطبعه يجد الثواب والتوفيق من رب العالمين، علما بأن هناك أشخاصا خلقهم الله "قادة" وآخرين يمتلكون قدرات في مجالات أخرى، فهناك القائد والمساعد بشرط أن يعطي بصدق وحماس.

    وأكدت "شاهيناز" أنها فنانة وفتاة لذا حينما فكرت في الحجاب، شعرت بأن هناك أشياء تجذبها كتصفيف الشعر وموضة الملابس وغيرهما، إلا أنها وجدت أن إرضاء الله سيمنحها قدرات خاصة، وأنها كلما تقربت له تمكنت من اختيار المظهر الذي يرضيه عز وجل ويرضيها كإنسانة.

    التحدي الحقيقي إثبات الوجود، فبعد الحجاب اعتبرت نفسي سأبدأ من جديد في كل شىء، مع أخذ القدر في الاعتبار، خاصة أنه تغيير كلي وجذري في الفكر والمنهج والحياة.

    وأشارت إلى أن أهم شىء كانت تسعى له من خلال برامجها، أن تهتم بالمرأة المصرية وأنها يجب أن تثق بقدراتها وتبعد عن الأشخاص الراغبين في إقصائها أو التشكيك في قدراتها ومواهبها، في أي مجال فني أو من خلال مشاريع صغيرة لبناء الأسرة والمجتمع.
    شاهيناز لـ«مغيرات»: الصدق أقوى موصل للاحترام والحب
    شاهيناز لـ«مغيرات»: الصدق أقوى موصل للاحترام والحب
    شاهيناز لـ«مغيرات»: الصدق أقوى موصل للاحترام والحب

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق