Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image Demo image

بالصور.. شاهيناز تشارك في صالون "مغيرات" بمتحف محمود مختار

  • الجمعة، 14 مارس، 2014
  • هبة سامى
  • http://fan.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=87901

    بالصور.. شاهيناز تشارك في صالون "مغيرات" بمتحف محمود مختار

    صلاح حسن

     
    استضافت هبه سامي، محاضر علوم التغيير والعلاقات الإنسانية ومؤسس صالون "عاوز أتغير" وفريق مُغيرات، المطربة والإعلامية شاهيناز، نجمة ستار ميكر، ضمن فعاليات صالون "عاوز أتغير"، في لقاء جديد تحت عنوان المرأة التي أحب أن أكون "سِحر إمرأة مُغيرة بالعالم"، بمقر متحف محمود مختار.
     
    وقالت هبه سامي: "كلنا نريد أن نكون قادة مميزات مبدعات ومؤثرات، ونعيش الحياة التي نريد أن نعيشها، أحياناً توقفنا قلة ثقة بالنفس، أو أن لنا وعي أن الناجحات فقط هم المدللات الذين لم يواجههوا إحباطات وتحديات أو الذين يساعدهم مجتمعهم والمُحيطين بهم لا نعلم أن لكل قصة نجاح الكثير من التحديات التي تصنع قوة رسالة تعم العالم".
     
    وأكدت الفنانة والإعلامية شاهيناز، خلال اللقاء، أن الصدق هو الترمومتر لنجاح الفنان والإعلامي والإنسان بشكل عام، وأشارت إلى أنها بطبعها متفائلة إلا أنها تكتشف بمرور الوقت أن عدم إدراك بعض الأشياء في الحياة هو الخير الذي يراه الله لنا، فالإنسان المجتهد بطبعه يجد الثواب والتوفيق من رب العالمين، علما بأن هناك أشخاصا خلقهم الله "قادة" وآخرين يمتلكون قدرات في مجالات أخرى، فهناك القائد والمساعد بشرط أن يعطي بصدق وحماس.
     
    وتابعت شاهيناز، قائلة: أنها فنانة وفتاة لذا حينما فكرت في الحجاب، شعرت بأن هناك أشياء تجذبها كتصفيف الشعر وموضة الملابس وغيرهما، إلا أنها وجدت أن إرضاء الله سيمنحها قدرات خاصة، وأنها كلما تقربت له تمكنت من إختيار المظهر الذي يرضيه عز وجل ويرضيها كإنسانة، وأن التحدي الحقيقي إثبات الوجود، فبعد الحجاب اعتبرت نفسي سأبدأ من جديد في كل شىء، مع أخذ القدر في الاعتبار، خاصة أنه تغيير كلي وجذري في الفكر والمنهج والحياة.
     
    وألمحت إلى أن أهم شىء كانت تسعى له من خلال برامجها، أن تهتم بالمرأة المصرية وأنها يجب أن تثق بقدراتها وتبعد عن الأشخاص الراغبين في إقصائها أو التشكيك في قدراتها ومواهبها، في أي مجال فني أو من خلال مشاريع صغيرة لبناء الأسرة والمجتمع.
     
    من جانبها عادت هبه سامي لتؤكد على الدور الكبير الذي تقوم به الأغنية والفن الراقي في تغيير حياة الإنسان للأفضل أو الأسوأ، وأوضحت أن الإنسان الذي يستحضر المواقف المحزنة من خلال كلمات وألحان الأغنيات فهو يعيق نفسه عن التغيير، فالفكرة تجذب شبيهها، في إشارة إلى دور الفنان في اختيار الأغنيات الراقية التي تخدم الدور الأساسي للفن الراقي الصادق، فضلا عن المشاركة الإعلامية بشكل عام الهادفة لتغيير وبناء المجتمع.
     
    كانت هبه سامي، قد صرحت قائلة: "أحد أهداف فريق مُغيرات أن نلتقي نناقش ونحاور قصص نجاح نساء مُغيرات بالفطرة نماذج حققوا نجاح من المؤثرات ببزوغهم كنجم مشهور يلتف الجميع حوله ويقتدوا به تغيّروا وغيّروا وقادوا ولهم أهداف ورسالة إنسانية ليست عادية أبداً صادقة ونافعة وتصيب لنتعرف عليهم ونحتذي بهم ونتعلم أسرار النجاح والتميز والتغلب على التحديات معهم لتكون رسالتها المختلفة رسالة قوية توجهها لكل أنثى تتعلم منها وتعرفها عن قرب".
     
    وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التوصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "الحمد لله الذي بنعتمه يتم كل صالح يوم مليء بالتحديات الكثيرة من مطر وأجواء وظروف ورغم ذلك بكل إصرار وفى أجواء تملأها التميز والمتعة ما بين الإفادة والإستمتاع بحديث وحوار شيق دار بيني وبين ضيفتي المبدعة بأمسية "المرأة التي أُحب أن أكون" سحر إمرأة مُغيرة بالعالم وكانت معنا رمز لإمرأة من قصة حياتها تغيّرت وغيّرت جمعت بين الثقافة والفن والموهبة والتدين وقدمت رسالة عظيمة من خلالهم جميعاً الإعلامية والمُطربة المميزة شاهينــــاز، نموذج لإمرأة عربية وفنانة متواضعة ذات روح جميلة ولسان لبق ووجه طليق بشوش.
     
    وتابعت قائلة: "تعلمنا وتناقشنا فى أمور تهم وتخص كل إمرأة تريد التغيير وكان لسان حالها حبي نفسك وثقي بقدراتها وأهتمي بمواهبك وقدراتك وإستمعنا لصوت مميز غنت للوطن للرقي ولكل رسالة راقية يمكن ان يقدمها فن وموهبة فى صناعة التغيير وشرفت بوجودها وسعد الجميع بحضورها الرائع وسعدت بوجود كل الحضور من البنات والسيدات وأهل البيت فريق مُغيرات الذي على يقين تام أؤمن انه سيُغير العالم بالإيمان وبالعلم والعمل والإستفادة من كل تجربة ناجح عظيمة وصُنع نجاح مُبدع مميز كبصمة الأصبع الله المُستعان شُكراً لضيفتي الكريمة ولكل الحضور ولفريق مُغيرات وأنتظروا كل ما هو جديد بالواقع وليس فقط بكلمات او شعارات دعواتكم تحياتي وحبي لكم، شكر خاص لـ أ. رانيا علي الصحفية المميزة، و أ. هديل طارق منسق ومسئول النشاط الثقافي أ. دعاء نعمان.
     
     






















    شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بالصور.. شاهيناز تشارك في صالون "مغيرات" بمتحف محمود مختار

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق